عاجل..اشتداد وتيرة المعارك العنيفة بجبهة الساحل وسط تقدمات كبيرة لقوات الجيش الوطني "التفاصيل"
2017-07-17 الساعة 17:09 (يمن توك/خاص)

 

أحرزت قوات الجيش الوطني ، اليوم الاثنين، تقدما ميدانيا في جبهة الساحل الغربي لمدينة تعز تزامناً مع غارات مكثفة لمقاتلات التحالف العربي في الجبهة ذاتها.

 

وسيطرت قوات الجيش الوطني على خط الحديدة تعز شمالي معسكر خالد بن الوليد عقب هجوما شنته على مسلحي المليشيا الانقلابية.

 

كما تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على جسر رسيان الاستراتيجي وعدد من المواقع في محيط معسكر خالد بن الوليد بمفرق المخا.

 

وأفادت مصادر ميدانية وأخرى عسكرية أن معارك تشتد وتيرتها في الأثناء بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي ومليشيات المخلوع والحوثي الانقلابية في مديرية موزع وحيط معسكر خالد بن الوليد بمفرق المخا.

 

ووفق المصادر فإن المعارك اشتدت وتيرتها عقب التقدمات الكبيرة التي أحرزتها قوات الجيش الوطني في مديرية موزع ومحيط معسكر خالد بن الوليد ثالث أكبر معسكرات الجيش اليمني.

 

وسيطرت قوات الجيش الوطني ظهر اليوم الاثنين على مركز عزلة الهاملي بمديرية موزع ومزارع سابحة الواقعة على الخد الرئيسي بين مفرق المخا والحديدة.

 

وأوضحت المصادر أن التقدمات التي احرزتها قوات الجيش الوطني قطعت الإمدادات على مسحلي المليشيا مبشره في الوقت ذاته بانتصارات كبيرة خلال الساعات القادمة.

 

تزامنت المعارك مع غارات عنيفة لمقاتلات التحالف العربي على مواقع المليشيا الانقلابية في محيط معسكر خالد بن الوليد ومديرية موزع غربي المدينة.

 

وشنت المقاتلات أكثر من 15غارة جوية استهدفت مواقع تمركز وتعزيزات المليشيا الانقلابية في محيط وداخل معسكر خالد بن الوليد.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص