جثث قتلى المليشيات الانقلابية تتراكم في ثلاجة المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة
2017-09-13 الساعة 16:01 (متابعات)

 

قالت مصادر طبية في المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة، الثلاثاء، أن جثث قتلى المليشيا الانقلابية القادمة من جهة ميدي تراكمت في ثلاجة المستشفى بعد رفض كثير من أهالي القتلى استلام الجثث.

 

وبحسب ما نقله "سبتمبر نت" عن المصادر فإن إن الكثير من أهالي القتلى الذين سقطوا في ميدي رفضوا استلام الجثث، نظراً لعدم تسليم نفقات القتلى ونهب أسلحتهم الشخصية.

 

المصادر أوضحت أن اشتباكات كادت أن تندلع أمام المجمع الحكومي بمدينة حجة بين أهالي أحد القتلى من مديرية بنى العوام من آل العقبي، وبين مشرف المديرية الأمني المدعو / يحيى​ الغرباني أحد سماسرة المليشيا بالمديرية وشخص آخر من آل شرف الدين، مشيرة أن الأهالي أكدوا أن المليشيا غررت بأبنائهم، وزجوا بهم إلى الجبهات، وعند عودتهم أشلاء مقطعة تخلوا عنهم.

 

وشكا أهالي القتلى من قيام المليشيا الانقلابية بصرف مبالغ مالية تصل إلى 300 ألف ريال وأسلحة نوع جيفري لأسر قتلى محسوبين على من يسمون أنفسهم بالهاشميين، فيما ترفض المليشيا تسليمها لغير الهاشميين.

 

وتشهد جبهة ميدي معارك ضارية ومستمرة بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية خلفت عديد قتلى وجرحى بصفوف الأخيرة بينهم قيادات ميدانية بارزة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص