زعيم المليشيات يفرض قسما جديدا ودخيلا على اليمن
2017-09-13 الساعة 19:01 (متابعات)

 

أكد مصدر مطلع في العاصمة صنعاء، اليوم الاربعاء، أن زعيم المليشيات، عبدالملك الحوثي فرض قسما جديدا ودخيلا على اليمن، يعتبر بمثابة القسم البديل عن القسم الوطني.

 

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية عن المصدر قوله إن عبدالملك الحوثي أصدر توجيها عاجلا وتعميما على الكليات العسكرية والأمنية، إضافة إلى فرضه على كل الغدارات التعليمية والحكومية، ونشره بين طلاب المدارس، مبينا أنها المرة الأولى التي يتم تغيير القسم فيها من الولاء للوطن إلى الولاء للحوثي.

 

المصدر أوضح أن صيغة القسم هي: «اللهم إنا نتولاك ونتولى رسولك ونتولى الإمام علي، ونتولى إمرتنا بتولية سيدي ومولاي عبدالملك بدر الدين الحوثي، اللهم إنا نبرأ من عدوك وعدو نبيك وعدو الإمام علي، وعدو من أمرتنا بتوليه سيدي ومولاي عبدالملك الحوثي»، داعيا أبناء اليمن إلى أن يفهموا معنى الولاية للإمام علي الذي ينادي به عبدالملك الحوثي، حيث يؤكد آخر القسم على أن من يعادي الحوثي يصبح عدوا لله.

 

وأضاف المصدر إن القسم الجديد يمثل مواصلة للكذب الذي ينتهجه الحوثي، ويبين أنه يريد أن يجعل من نفسه نبيا ورسولا، مضيفا «كيف أمر الله بتولي عبدالملك الحوثي ومتى؟، وهل نزل جبريل عليه وهو يستخدم الشمة في كهوف صعدة، أي جرأة وكذب على الله ورسوله، أي استخفاف بعقول أبناء اليمن، ولكن هي تلك الولايه التي يدعيها الحوثي».

 

وأكد أن ما فعله عبدالملك سبقه فيه أخيه حسين الذي كان يكذب بعض آيات القرآن، ويفسرها كيفما يريد، مبينا أن المبتدع عبدالملك خرج مؤخرا ليدعي أمرا كارثيا سيجر أتباعه إلى الهلاك.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص