بقلم
سامي الحروبي: الحمدلله على السلامة ياجدتك
2018-01-12 الساعة 18:18
بقلم

 

 لماذا يمنع نايف البكري ومهران القباطي من  العودة الى الجنوب بينما من كان يقتل الجنوبيين يدخلها تحت حراسة مشددة من التحالف

 

لم نكن نتوقع ذات يوم بان من كان شريكا في اجتياح الجنوب يدخلها محصننا بمدرعات وحماية خاصة من التحالف.

 

بينما ابطال المقاومة الذين دافعوا عن اليمن والجزيرة العربية ممنوعين من دخول الجنوب ومنهم وزير الشباب والرياضة نايف البكري والعميد مهران القباطي والعديد من القيادات الميدانية التي ضحت بالغالي والنفيس وكانت تقاتل الحوثيين وحلفائهم ببسالة .

 

اهكذا يكون رد الجميل لرجال المقاومة هذا هو جزاء الجنوبيين الذين ضحوا باخوانهم وأبنائهم من اجل قطع يد المشروع الايراني من المنطقة  يتم منعهم من دخولها لماذا كل هذا التحامل علينا .

 

مقاومتنا الجنوبية الباسلة قاتلت ووصلت الى الحديدة ولم نسمع كلمة شكر او عرفان في حقها كما سمعناه في في طارق صالح الذي كان جيشه يقوم بقنص الابرياء في عدن وأبين وشبوة .

 

 كانوا لايفرقون بين صغيرا او كبيرا بين شيخا او امرأة  الم يهدم البيوت على ساكنيها بتعز  والحديدة اليس من كان شريكا مع الحوثيين في قصف المملكة بالصواريخ البالستية .

 

ها هو اليوم يمنح وسام الشجاعة ويكرموه بلقب مرعب الحوثيين  بينما المقاومة وقيادتها في نظر الجميع مجرد اتباع  يوجهونهم اين ماارادوا ويبقى حلما يراودني متى يعي الجنوبيين اللعبة ويتعلموها ويتقنوا فنونها .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص