بقلم
الشريف الأهدل:فتحي حمادة!!
2017-09-20 الساعة 21:10
بقلم

 

هل تعتقدون ان فتحي بن لزرق عندما يكتب منشورا ويتحدث فيه بكل وقاحة بان حمادة نجل المخلوع صالح المتواجد في الامارات العربية المتحدة هو من يدير الملف الأمني في عدن، يقدم نموذجا حريصا على الجنوب ويحترم الجنوب وتضحيات الشهداء والجرحى والأسرى والايتام، ام انه يرمى بكل ذلك عرض الحائط ويستخف بتلك التضحيات ويقدم طبقا كبيرا من اليأس ووجبة من الحسرة لكل الذين فقدوا ابناءهم في سبيل تحرير الأرض ولكل من هم مقعدون حاليا جراء شجاعتهم وحبهم لوطنهم وشعبهم؟!

 

بكل بساطة يرمى بدائه المريض ثم ينسل، وفي منشور اخر يدعي الحرص على الجنوب ويخاطب الاماراتيين بصفته ممثلا لما يسمى المجلس الانتقالي اوالارتجالي، ثم يكشف عن حزمة إجراءات إماراتية لشراء ذمم الصحافيين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وبكل صفاقة يتحدث عن حصته من ذلك الدعم.. باعتقادي ان الاشقاء الاماراتيين ليسوا بحاجة لأمثال فتحي بن لزرق ليساعدهم في تنفيذ اجنداتهم، وهم اذكى من ان يرهنوا انفسهم لشخص متقلب المزاج يبيع القلعة بكدرة!

 

 

لقد فاق بن لزرق حذلقة وتزلف جمال عامر والكثير من طوابير الكتبة، سواء كتبة الليل او النهار، على مدى العقدين الماضيين، فهو يلبس ثوب التقوى والوطنية، وهو ابعد ما يكون عنها.. لكن الامر المستغرب انه لا تمر شاردة او واردة الا ويحشر فيها اسم نجل الرئيس، الأستاذ جلال عبد ربه منصور هادي، وكأنه يمارس بحقه الابتزاز الرخيص، تحت غطاء ممارسة النقد والحرص على الوطن.!

من يروج لحمادة عفاش لا بد وان وراءه ذلك ما وراءه.. ولكن ما الذي وراء فتحي حمادة؟!

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص