نائب الرئيس يشيد بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة حضرموت
2018-11-09 الساعة 03:30 (متابعات)

أشاد نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن الأحمر، بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة حضرموت بقيادة محافظ المحافظة اللواء فرج البحسني ومختلف الأجهزة والمؤسسات المدنية والعسكرية، معبرا عن تهانيه لأبناء محافظة حضرموت بالأعياد الوطنية.

 

وناقش مع اللجنة الأمنية بمديريات الوادي والصحراء لمحافظة حضرموت، المستجدات العسكرية والأمنية وجهود تلبية احتياجات المواطنين ومتطلباتهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

 

ونقل نائب الرئيس، تحيات رئيس الجمهورية، وتوجيهاته للسلطة المحلية وللقيادات العسكرية بمضاعفة الجهود وتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية وتأمين الممتلكات العامة والخاصة والعمل بجد وإخلاص وتفاني.

 

ونوه إلى توجيه فخامة الرئيس بالإعداد الجيد للاحتفال بمناسبة عيد الجلاء ٣٠ نوفمبر ورفع أعلام الجمهورية على كل المعسكرات والمؤسسات المدنية والأمنية، حيث تم الاتفاق عشية عيد الاستقلال على العلم الذي رفرف على كل أرجاء الوطن.

 

وأشار نائب رئيس الجمهورية للجهود التي تبذلها الشرعية بدعم التحالف في إحلال السلام واستتباب الأمن وردع المشروع الإيراني ومواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب في آن واحد، مشيداً بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف الجبهات.

 

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود والتكاتف والعمل كمنظومة واحدة لتثبيت الأمن والقضاء على الإرهاب وضبط أي اختلالات أمنية، والتعاون لإرساء الأمن وتعزيز وتطوير أداء المؤسسات الرسمية.

 

وعبر وكيل المحافظة لشؤون الوادي عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، منوهاً للجهود المبذولة في تخفيف المعاناة عن المواطنين وتوفير الخدمات بالاستعانة بالدعم الحكومي والجهات والمنظمات الداعمة.

 

وسلم قائد المنطقة الأولى والقادة العسكريين والأمنيين تقارير عن أوضاع الوحدات وسير أدائها ومستوى التنفيذ للخطط الخاصة بردع أعمال الإرهاب وما حققته من نجاحات في الآونة الأخيرة من إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية وإحباط عدد من المخططات الإرهابية.

 

ووجه نائب رئيس الجمهورية في اللقاء بحل عدد من الإشكالات والطلبات الخدمية والعسكرية والأمنية، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بما يؤهل المحافظة للاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المنشود والمكون من ستة أقاليم يسودها الأمن والاستقرار والعدالة والمواطنة المتساوية.

 

ورفع الحاضرون التهاني باسم قيادة محافظة حضرموت وأبنائها الشرفاء للقيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش بدعم قوات التحالف في الحديدة ودمت والبيضاء وحرض وعيرها من ميادين البطولة والشرف.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص