وكيل تعز يناقش الاحتياجات المحلية للعام الحالي وخطة الاستجابة للعام 2019م
2018-12-06 الساعة 02:34 (متابعات)

 

عقد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي" اليوم الأربعاء" اجتماع موسع لمناقشة خطة الاستجابة الطارئة للمحافظة للعام 2019، والجهود المبذولة لتلبية الاحتياجات المحلية لتعز للعام الحالي.

 

وناقش الاجتماع التحديات التي واجهت عمل السلطة المحلية والقطاعات ذات العلاقة لتلبية هذه الاحتياجات، وإيجاد الحلول الكفيلة بالتغلب عليها، والرفع من وتيرة العمل لخدمة المحافظة التي تعيش ظروفا مأساوية نتيجة الحرب والحصار المفروض عليها من قبل المليشيا الانقلابية.

 

وشدد وكيل المحافظة على الإسراع في إعداد الخطط اللازمة لمواجهة هذه الاحتياجات ومضاعفة التنسيق مع المنظمات والجهات المانحة.

 

واستعرض مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي نبيل جامل أهداف ومحددات خطة الاستجابة الطارئة لمحافظة تعز وآليات التعامل مع المنظمات الدولية وتوجيه تدخلاتها وفقا للاحتياج الفعلي للمحافظة.

 

وأكد أن محافظة تعز ستقدم خطة موحدة في جميع القطاعات الصحية والتعليمية والزراعية والنظافة والمياه، مهيبا بالجميع التنسيق والتكامل في العمل بما يجسد الاحتياجات الفعلية ويخدم محافظة تعز.

 

ووزعت اللجنة الفنية المكلفة بإعداد ومتابعة الخطة نماذج للخطة لجميع المديريات والمعنيين بإشراف مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص