رسالة مزلزلة لمشائخ عجمان بعد تصريحاتهم بمنح ابناء سقطرى الجنسية الاماراتية
2018-12-31 الساعة 17:14

 

 

كشف مشايخ  ألامارات  عن مشروعهم الحقيقي للسيطرة على جزيرة سقطرى اليمنية عبر مشاريع إغاثة وتنموية لكنها تفشل كل مرة نتيجة الفضائح التي تمارسها بشكل فج، وسبق أن حدثت أزمة قبل اشهر ، عقب ارسالها قوات وآليات عسكرية للجزيرة بالتزامن مع وصوله إلى الجزيرة مع عدد من المسؤولين.

 

ولكن اليوم وهي تستغل بعض الشخصيات المرتزقة التى تلهث خلف المشاريع الصغيرة لها وتتكلم باسم ابناء سقطرى لتحقيق مكاسب ريخيصة جعلت من ابناء اليمن يتوحدون صفا واحداً امام هذه المشاريع التخريبية للتصدي لها وعدم السماح بتمزيق اليمن بادوات رخيصة ومفضوحة .

 

التصرفات السمجة التى قام بها مشائخ الامارات لقيت سخرية واسعة في الوسط الاجتماعي والسياسي وجعل مواقع التواصل الاجتماعي تضج بالانتقادات الاذعة حيال المشروع الذي ينس سيادة الجمهورية اليمنية

 

وحذر الناشطون  الأطراف التى تسعى  الى  نشر مثل هذه التصريحات العنصرية التى لا تخدم اليمن واليمنيين بل تعمل على تاجيج الفجوة بين ابناء المنطقة العربية .

 

وكان مسؤول إماراتي في مدينة عجمان قال إن جزيرة «سقطرى» ستكون «جزء من دولة الإمارات العربية المتحدة»، وأن الجنسية ستمنح لكل سكانها «كحقهم كمواطنين إماراتيين».

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص