الضالع: قتلى وجرحى من المليشيات بالحشاء.. والمقاومة تفرض سيطرتها على مناطق جديدة
2019-02-10 الساعة 23:00 (متابعات)

تمكنت مقاومة شعبية من أبناء محافظة الضالع، اليوم الأحد، من السيطرة على عدة مواقع جديدة في مديرية “الحشاء” غربي المحافظة، عقب مواجهات تكبدت خلالها مليشيا الحوثي الانقلابية 12 قتيلا وجريحا في صفوفها.

 

وذكر مصدر ميداني في المقاومة لـ “سبتمبر نت” أن المقاومة شنت هجوما على مواقع تمركز المليشيا، في مناطق “الزقماء”، و”حبيل يحيى”، و”حبيل نعمة”، تمكنت خلاله من السيطرة على تلك المناطق.

 

وأسفرت المواجهات عن مصرع ثمانية من عناصر المليشيا، وجرح 4 أخرين، فيما لاذ البقية بالفرار، باتجاه مديرية السبرة بمحافظة إب.

 

في السياق استهدفت المقاومة تعزيزات للمليشيا كانت متجه الى مناطق “الطاحون”، و”المشواس”، و”بلاد الحيقي”، واجبرتها على التراجع.

 

وكانت المقاومة الشعبية في مديرية الحشاء، قد تمكنت امس السبت، من السيطرة على مركز مديرية “الحشاء” غربي المحافظة، عقب مواجهات تكبدت خلالها مليشيا الحوثي الانقلابية قتلى وجرحى في صفوفها.

 

تأتي هذه التطورات عقب استقدام مليشيا الحوثي الانقلابية، الجمعة،  تعزيزات من معسكر حمزة ومديرية السبرة في محافظة إب، وداهمت قرى المواطنين في مديرية “الحشاء”  المحاددة لمديرية ماوية التابعة لمحافظة تعز وفجرت منزل أحد المواطنين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص