مسؤول حكومي: دم الحمادي لن يذهب هدراً وسيكون شعلة مضيئة لتصحيح مسار الاختلالات بتعز
2019-12-04 الساعة 16:20 (متابعات)

قال وكيل وزارة الإعلام فياض النعمان، إن اغتيال العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء ٣٥ مدرع جريمة سياسية مدبرة مكتملة الاركان.

 

وأضاف النعمان في رسالته نشرها على "فيسبوك" يجب ان لا يمر من خطط لها ومن دبر ومن نفذ مرتكبيها مرور الكرام دون عقاب او ان تقيد ضد مجهول.

 

وحمل النعمان وجاهات تعز وقياداتها الرفيعة في الدولة والأحزاب السياسية المسؤولية في هذه المرحلة العصيبة لكشف حقيقة الاغتيال وتحديد الجناة المسؤولين عنها

 

وطالب بتشكيل لجنة لمتابعة جهات الاختصاص لكشف تفاصيل الجرمية وتقديم إيضاحات كاملة وواضحة للرأي العام بكل شفاف بعيدا عن الروايات الاعلامية المسيسة والموجهة التى تحاول تجير جريمة اغتيال الشهيد الحمادي لمشاريع انتهازية ضيقة وصغيرة لا تخدم المنطقة واليمن برمته

 

وأكد وكيل وزارة الإعلام أن دم القائد الحمادي لن يذهب هدر وسيكون شعلة مضيئة لتصحيح مسار الكثير من الخلافات والاختلالات على مختلف الأصعدة

 

نص الرسالة كما وردت:

 

الى ابناء الحجرية الكرام

الشيخ سلطان البركاني. رئيس مجلس النواب

الدكتور رشاد العليمي مستشار رئيس الجمهورية

الاستاذ سلطان العتواني مستشار رئيس الجمهورية

الاستاذ نبيل شمسان محافظ تعز

الاستاذ عبدالله نعمان امين عام التنظيم الوحدوي الناصري

الاستاذ محمد عبدالعزيز وكيل محافظة تعز

الاستاذ سعيد شمسان رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح

الاستاذ احمد القميري عضو الهيئة العليا للجامع اليمني للإصلاح

الاستاذ علي الأجعر  مستشار محافظ تعز

الدكتور محمد رشاد العليمي عضو مجلس النواب

الاستاذ على المعمري عضو مجلس النواب

الاستاذ محمد مقبل الحميري عضو مجلس النواب

الاستاذ احمد الاصبحي عضو مجلس النواب

الاستاذ شوقي عبدالسلام عضو مجلس النواب

الاستاذ زكريا الزكري عضو مجلس النواب

الاستاذ علي قائد الوافي عضو مجلس النواب

الدكتور محمد العسلي عضو مجلس النواب

 

اغتيال العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء ٣٥ مدرع جريمة سياسية مدبرة مكتملة الاركان يجب ان لا يمر  من خطط لها ومن دبر ومن نفذ مرتكبيها مرور الكرام دون عقاب او ان تقيد ضد مجهول .

 

نناشدكم باسم كل ابناء الحجرية بمختلف أطيافهم ومكوناتهم السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني الذين تجمعهم اليوم راية واحدة خاصة بعد العملية الإجرامية الآثمة التى هزت كيان اليمن برمته وتعز خاصة ونطلب منكم تحمل المسؤولية في هذه المرحلة العصيبة لكشف حقيقة الاغتيال وتحديد الجناة المسؤولين عنها  .

 

ونشدد التأكيد عليكم بما تمثلونه على المستوى المحلي والوطني بكامل البلاد كنخب وقيادات سياسية معروفة ومقتدرة العمل على تشكيل لجنة لمتابعة  جهات الاختصاص لكشف تفاصيل  الجرمية و تقديم إيضاحات كاملة وواضحة  للرأي العام بكل  شفاف  بعيدا عن الروايات الاعلامية المسيسة والموجهة التى تحاول تجير جريمة اغتيال الشهيد الحمادي لمشاريع انتهازية ضيقة وصغيرة لا تخدم المنطقة واليمن برمته .

 

املنا فيكم كبير في الاستجابة والمسارعة في التحرك العاجل لنصرة القائد الشهيد وأسرته ومحبيه قبل ان يوشح بعلم الجمهورية اليمنية فدم القائد الحمادي لن يذهب هدر وسيكون شعلة مضيئة لتصحيح مسار الكثير من الخلافات والاختلالات على مختلف الأصعدة .

 

فياض النعمان

وكيل وزارة الاعلام

ابن منطقة الصنه - مديرية المعافر - تعز

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص