رئيس الوزراء يطلع على أحوال الموطنين في شبوة ومستوى الخدمات المقدمة لهم
2020-03-31 الساعة 00:20 (وكالات)

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة في مختلف المجالات لخدمة المواطنين، بما في ذلك مواجهة الأضرار الناجمة عن السيول التي اجتاحت عددا من مناطق المحافظة جراء المنخفض الجوي، وتنفيذ التعليمات الحكومية الخاصة بالوقاية من وباء كورونا المستجد.

 

وأكد رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه يوم الإثنين، بمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو، اهتمام فخامة رئيس الجمهورية ومتابعته المستمرة للتداعيات الناجمة عن سيول الامطار في شبوة وغيرها من المحافظات المتأثرة بالمنخفض الجوي.. مشيراً إلى أن الحكومة تتابع باهتمام بالغ تداعيات هذه الكارثة الطبيعية بالتنسيق مع السلطات المحلية لمساعدة المواطنين والمتضررين وتقديم العون اللازم والتعويض المناسب لهم.

 

واطلع الدكتور معين عبدالملك، من محافظ شبوة على أحوال المواطنين ومستوى الخدمات المقدمة لهم، والأوضاع الأمنية والاقتصادية، ومستوى تنفيذ القرارات والتوجيهات الحكومية في هذه الجوانب، بما في ذلك المشاريع المعتمدة، والاحتياجات العاجلة والمطلوبة في الفترة الراهنة.

 

وشدد رئيس الوزراء على رفع وتيرة الأداء لتفعيل مختلف أجهزة ومؤسسات الدولة بالمحافظة لأداء الدور والمهام المناطة بها، بما ينعكس على تحسين مستوى معيشة المواطنين اليومية وتلبية احتياجاتهم الضرورية خاصة في الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الكهرباء والمياه.

 

من جانبه عبر محافظ شبوه عن شكره وتقديره لاهتمام ودعم القيادة السياسية والحكومة للسلطة المحلية، مستعرضا جملة من القضايا والموضوعات المتعلقة بالمحافظة، والجهود الحثيثة التي تبذلها السلطة المحلية للتعاطي معها بالتنسيق مع الوزارات والجهات المختصة.

 

*سبأنت

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص