نائب الرئيس يعزي في استشهاد قائد اللواء 161 مشاه
2020-05-23 الساعة 17:54 (وكالات)


بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء 161 مشاه البطل العميد حسين العصيمي بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد البطل وشجاعته واستبساله وحسن قيادته ومواقفه البطولية طيلة حياته العسكرية ومشاركاته في مواجهة عصابات التمرد الحوثية منذ وقت مبكر حماية للجمهورية ومكتسباتنا الوطنية.

وأكد نائب الرئيس بأن إعدام الميليشيات الحوثية للشهيد العصيمي بعد أسره وهو جريح والتمثيل بجثته يكشف مستوى البشاعة التي تتمتع بها هذه العصابات الانقلابية في طريقة تعاملها مع الأسرى وفي انعدام اخلاقيات الحرب لديها وعدم التزامها بالقوانين الدولية، وهو ما لا يدع خياراً آخر لليمنيين غير مواجهتها والوقوف بوجهها حتى تحقيق النصر بإذن الله.

وأكد نائب رئيس الجمهورية في برقية بعثها لأقارب الشهيد ومنتسبي اللواء ووزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان بأن رحيل الشهيد العصيمي يعتبر خسارة للقوات المسلحة غير أن ما زرعه الشهيد من قيم ومبادئ وما سجله من بطولات ستظل نموذجاً يقتفي أثرها كل الأبطال المرابطين في مختلف الجبهات.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد وزملائه ومحبيه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص