مليارات منهوبة.. موظف يفضح الفساد داخل الشركة الكويتية بصنعاء
2021-10-23 الساعة 23:05 (متابعات)
فضح مصدر موثوق في صنعاء، فساد أحمد وأخيه محمد فضل، القائم باعمال المدير التنفيذي، في الشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية بصنعاء.

وكشف المصدر، ان رئيس قسم الحسابات سابقا محمد فضل  القائم باعمال المدير التنفيذي، بالتنسيق مع أخيه قاما بالاستيلاء على الأموال العامة للشركة، من خلال التلاعب في المشاريع الاستثمارية للشركة باليمن.

وأكد المصدر ان محمد فضل، يمتلك عمارة مكونه من اربعة ادوار والبالغ تكلفتها مائتان وخمسة واربعون مليون ريال، كما أنه يتقاضى راتبه الشهري مئتان وعشون الف ريال.

وأضاف ان المدير المالي احمد فضل  يمتلك فيلا قيد الانشاء وعماره تجارية تقدر ثمنها بمبلغ  مئتان وثمانة وثمانون مليون وخمسمائه الف ريال، مشيرا إلى أن راتبه الشهري ثلاثمائة الف ريال.

واشار المصدر إلى ان المدير التنفيذي السابق احمد سلام يمتلك فيلا سكنية تم بنائها اثناء ما كان بمنصبه خلال عشر سنوات، وقيمتها سبعمائة وعشرون مليون ريال، كما أنه يتقاضى راتبة الشهري خمسمائه الف ريال.

بالتزامن، هدد الأخوين محمد وأحمد فضل، الموظفين في الشركة، بالفصل على خلفية نشر الاخبار تتعلق بقضايا فساد، والتشكيك بجدية الشركة في إنهاء ملفات الفساد.

واضاف المصدر ان الاخوين هددوا بفصل الموظفين بسبب نشر أخبار قضايا فساد في الشركة، مشيرا إلى أن هناك فصل وتعسف لبعض الموظفين، فيما وجهت الوزارة بتشكل لجنه للتحقيق بالموضوع وإحالة المتهمين إلى الجهات المختصة لينالوا جزائهم.

والأسبوع الماضي، كشف مصدر مسؤول في الشركة اليمنية الكويتية، تورط محمد فضل، بمساعدة احمد فضل، بعمل الترقيات الادارية لتامين من نفسه من قضايا الفساد المالية وحمايته بالموظفين والمحسوبين عليه.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص